الأرصاد تحذر من اضطراب الجو واحتمالية هطول امطار في عدن والسواحل الجنوبية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصحذرت الارصاد اليمنية وعدد من المتنبئين في مجال الارصاد من اضطراب الجو واحتمالية هطول امطار غزيرة على عدن والسواحل الجنوبية خلال الساعات القادمة نتيجة منخفض جوي.

وحصلت عدن تايم على تحذير صادر من احد المتنبئين في الارصاد كالتالي:

نتيجة لتشكل سحب ركامية ممتدة من جزر المالديف الى جنوب بحرب وجنوب خط 11.4° شمال والتي تشكل مد رطب وتتدفق لتتماسك مع المنخفض الذي نشأ يوم امس في جنوب غرب سقطرئ وشرق سواحل الصومال واثر عليهم بامطار مصحوبة بعواصف رعدية من المحتمل ان تتطور الحال وتتشكل سحب رعدية ممطرة تؤثر على السواحل الجنوبية والشرقية وخليج عدن .

وهناك كم رطب نتيجة لتمركز منخفض محلي في خليج عدن بالقرب من سواحل عدن مما سيزيد التكونات الركامية في عدن وضواحيها خلال ال32 ساعة القادمة .

وكذلك ستكون هناك تأثيرات على المرتفعات الجبلية لحج الضالع ابين يافع وشبة وحضرموت والمهرة والسواحل الغربية .

وعليه ننبه الاخوة المواطنين اخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجرى السيول والامطار والشعاب وكذلك الصيادين وربابنة السفن اخذ الحيطة والحذر نتيجة الاضطرابات البحرية التي قد تنتج من الركاميات المزنية والتيارات الهابطة .

الأرصاد تحذر من اضطراب الجو واحتمالية هطول امطار في عدن والسواحل الجنوبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأرصاد تحذر من اضطراب الجو واحتمالية هطول امطار في عدن والسواحل الجنوبية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأرصاد تحذر من اضطراب الجو واحتمالية هطول امطار في عدن والسواحل الجنوبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق