الارشيف / اخبار اليمن

”جندي المعركة.. شريك السلم والحرب”.. ”طارق صالح” يترأس اجتماعا لقيادات ألوية حراس الجمهورية وسط هدنة أممية


اخبار من اليمن ترأس قائد قوات المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي للمقاومة العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، اليوم الأحد، اجتماعا لقيادات ألوية حراس الجمهورية وأركانات المقاومة الوطنية لإطلاعهم على مستجدات المسار السياسي وما أعلن من هدنة مبدئية.
وأكد صالح خلال الاجتماع، على أن "جندي المعركة.. شريك السلم والحرب".
واعتبر صالح أن الاجتماع تتويجاً لنشاط المكتب السياسي على هامش مشاورات الرياض، ابتداء بانعقاد الكتلة البرلمانية مرورا بلقاءات السفراء والمبعوثيين وبمختلف الاطراف.
يأتي ذلك وسط سريان هدنة أممية منذ مساء أمس السبت، وسط ترحيب يمني وعربي ودولي بموافقة أطراف الصراع على إتخاذ تدابير للتخفيف من المعاناة الاقتصادية و المعيشية الصعبة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”جندي المعركة.. شريك السلم والحرب”.. ”طارق صالح” يترأس اجتماعا لقيادات ألوية حراس الجمهورية وسط هدنة أممية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”جندي المعركة.. شريك السلم والحرب”.. ”طارق صالح” يترأس اجتماعا لقيادات ألوية حراس الجمهورية وسط هدنة أممية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”جندي المعركة.. شريك السلم والحرب”.. ”طارق صالح” يترأس اجتماعا لقيادات ألوية حراس الجمهورية وسط هدنة أممية.

قد تقرأ أيضا