الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: معارك هي الأعنف بين الجيش والحوثيين بمأرب ودخول الأسلحة الثقيلة خط المواجهات

اخبار من اليمن تدور، في هذه الأثناء، معارك هي الأعنف، بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، وبين مليشيا الحوثي الإنقلابية، في جبهات محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن جبهات محافظة مأرب، تشهد في الأثناء، معارك عنيفة، ومواجهات بمختلف أنواع الأسلحة، مع تبادل القصف بالأسلحة الثقيلة، بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي.

وأشارت إلى أن المعارك على أشهدها الآن في جبهات مأرب، رغم دخول الهدنة التي أعلنت عنها الأمم المتحدة، يومها الثاني، وسط اصرار المليشيات الحوثية على خرق الهدنة.

وذكرت مصادر ميدانية لـ " المشهد اليمني "، بأن معارك عنيفة تدور الليلة بين أبطال الجيش اليمني والمقاومة وبين مليشيا الحوثي في الجبهات الجنوبية.

اقرأ أيضاً

وأشارت المصادر إلى أن المليشيا استقدمت تعزيزات كبيرة وعززت مواقعها تمهيدا لشن هجوم على مواقع الجيش.

وهاجمت المليشيا الحوثية بالطائرات المسيرة والأسلحة الثقيلة مواقع للجيش والمقاومة الشعبية في جبهتي البلق الشرقي، والاعيرف بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب خلال الساعات الماضية.

وفي وقت سابق، أكد وزير الخارجية اليمني، أحمد عوض بن مبارك، أن مليشيا الحوثي خرقت الهدنة الإنسانية في اليمن مع بدء سريانها واستأنفت عدوانها على مأرب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل: معارك هي الأعنف بين الجيش والحوثيين بمأرب ودخول الأسلحة الثقيلة خط المواجهات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: معارك هي الأعنف بين الجيش والحوثيين بمأرب ودخول الأسلحة الثقيلة خط المواجهات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: معارك هي الأعنف بين الجيش والحوثيين بمأرب ودخول الأسلحة الثقيلة خط المواجهات.

قد تقرأ أيضا