الارشيف / اخبار اليمن

الانتقالي يطالب بإضافة أكثر من 100 من أنصاره إلى مشاورات الرياض.. ويوجه رسالة لمجلس التعاون الخليجي

اخبار من اليمن طالب المجلس الانتقالي الجنوبي، مجلس التعاون الخليجي، بإضافة العشرات من أنصاره إلى مشاورات الرياض.

وأظهرت وثائق نشرتها قناة بلقيس، رسالة من المجلس الانتقالي الجنوبي، تطالب مجلس التعاون الخليجي بإضافة 119 عضوًا من أنصاره إلى المشاورات التي ترعاها دول الخليج، بين الأطراف اليمنية، في العاصمة السعودية.

وقال الانتقالي، في الرسالة، إن طلبه يتوافق مع مقتضيات اتفاق الرياض الموقع مع الحكومة الشرعية قبل أكثر من 3 سنوات، في إشارة إلى ضرورة تقاسم المقاعد مناصفة بين المحافظات الجنوبية والشمالية.

يأتي ذلك بعد أيام من طرد أحد أعضاء الانتقالي من مشاورات الرياض، عقب إصراره على رفع علم التشطير، خلال المشاورات، واستقالة آخر بحجة تهميش القضية الجنوبية.

اقرأ أيضاً

ويستضيف مجلس التعاون الخليجي، مشاورات يمنية يمنية، تحت راية المرجعيات الثلاث التي تتمسك بها الحكومة الشرعية، فيما ترفض مليشيا الحوثي الحضور لتلك المشاورات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الانتقالي يطالب بإضافة أكثر من 100 من أنصاره إلى مشاورات الرياض.. ويوجه رسالة لمجلس التعاون الخليجي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الانتقالي يطالب بإضافة أكثر من 100 من أنصاره إلى مشاورات الرياض.. ويوجه رسالة لمجلس التعاون الخليجي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الانتقالي يطالب بإضافة أكثر من 100 من أنصاره إلى مشاورات الرياض.. ويوجه رسالة لمجلس التعاون الخليجي.

قد تقرأ أيضا