الجالية الحضرمية في #الريـاض تتهم مطابخ إعلامية مشبوهة بالتحريض على المحافظ البحسني

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/خاصأكدت الجالية الحضرمية في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقوفها إلى جانب محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية فرج سالمين البحسني .

وقالت الجالية إنها تابعت الحملة الإعلامية المغرضة التي تقودها مطابخ إعلامية مشبوهة هدفها النيل من شخص المحافظ البحسني وما تحقق لمحافظة حضرموت بشكل عام من استقرار ، وهي أساليب رخيصة يرفضها أبناء حضرموت.

وأشارت الجالية في بيان لها إلى أن المحافظ البحسني وضّح وبالأرقام في المؤتمر الصحفي الذي عقده مؤخراً بالمكلا إيرادات ونفقات المحافظة وما تحتاجه الكهرباء من مبالغ كبيرة لا تستطيع السلطة المحلية بالمحافظة من الإيفاء بها من إيراداتها .

ولفتت الجالية إلى أن مشكلة الكهرباء ليست وليدة اليوم بل هي مشاكل تراكمية من عهود سابقة، وقد بادرت السلطة المحلية بإنشاء محطة الشحر بقدرة 40 ميقاوات كمرحلة أولى لتطوير قطاع الكهرباء والخدمات بالمحافظة .

وأوضحت الجالية أن حضرموت وما تنعم به من أمن واستقرار تحقق بجهود المحافظ البحسني ودعم الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الشقيقتين.

وجددت قيادة الجالية وقوفها ودعمها المطلق لجهود السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة المحافظ البحسني ودوره في تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة.

الجالية الحضرمية في #الريـاض تتهم مطابخ إعلامية مشبوهة بالتحريض على المحافظ البحسني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجالية الحضرمية في #الريـاض تتهم مطابخ إعلامية مشبوهة بالتحريض على المحافظ البحسني، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجالية الحضرمية في #الريـاض تتهم مطابخ إعلامية مشبوهة بالتحريض على المحافظ البحسني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق