الارشيف / اخبار اليمن

هي الثالثة.. مليشيا الحوثي تعلن السماح بدخول سفينة محملة بالوقود إلى ميناء الحديدة

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي الإنقلابية، الثلاثاء، الحصول على تصريح يسمح بدخول سفينة نفطية جديدة إلى ميناء الحديدة غربي اليمن، هي الثالثة منذ إعلان الهدنة في البلاد، الجمعة.

وقالت شركة النفط اليمنية بصنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، إنه تم منح تصريح الدخول إلى ميناء الحديدة لـ سفينة الديزل الاسعافية "ديتونا"، والتي تحمل كمية "29,934 طن"، ومن المتوقع وصولها إلى الميناء صباح اليوم الأربعاء.

وهذه ثالث سفينة نفطية تصل إلى ميناء الحديدة، منذ إعلان الهدنة في اليمن، حيث وصلت سفينتين تحمل البنزين يومي الأحد والإثنين.

والجمعة، أعلن المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبيرغ عن موافقة أطراف الصراع على هدنة لمدة شهرين قابلة للتمديد، مع ترحيب سابق من التحالف العربي الذي تقوده السعودية، والقوات الحكومية والحوثيين الموالين لإيران.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هي الثالثة.. مليشيا الحوثي تعلن السماح بدخول سفينة محملة بالوقود إلى ميناء الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هي الثالثة.. مليشيا الحوثي تعلن السماح بدخول سفينة محملة بالوقود إلى ميناء الحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هي الثالثة.. مليشيا الحوثي تعلن السماح بدخول سفينة محملة بالوقود إلى ميناء الحديدة.

قد تقرأ أيضا