الارشيف / اخبار اليمن

مجلس التعاون الخليجي يعلن موعد نهاية المشاورات اليمنية في الرياض وهذه أبرز النتائج

اخبار من اليمن كشف سفير مجلس التعاون الخليجي في اليمن سرحان المنيخر، موعد نهاية مشاورات الرياض، مشيرًا إلى أن أبرز نتائجها هو التوافق التام بين المتشاورين.

وقال المنيخر، في إحاطة حول المشاورات اليوم الأربعاء: نأمل الإعلان عن مخرجات مع انتهاء المشاورات اليمنية غدا.

وأضاف أن المجلس لمس الحرص من كل الأطراف المشاركة في المشاورات اليمنية المنعقدة في الرياض على مصلحة اليمن.. مشيرًا إلى أن المشاركين بدأوا في البحث عن حلول للانتقال باليمن إلى دولة آمنة ومستقرة.

وأكد أن المتشاوين سيستكملون ذلك يوم غد، وسيعلنون عن التوافق التام، مشيراً إلى أنه متفائل خصوصاً بعدد المشاركين في المشاورات.

اقرأ أيضاً

وأوضح أن المشاركين يريدون إفساح المجال لتنفيذ قرارات مجلس التعاون المعنية بدعم الاقتصاد اليمني الصادر في قمة المجلس عام 2015.

يذكر أن المحادثات اليمنية - اليمنية انطلقت في الرياض الأربعاء الماضي برعاية مجلس التعاون الخليجي، ومن المتوقع أن تختتم في السابع من الشهر الجاري.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مجلس التعاون الخليجي يعلن موعد نهاية المشاورات اليمنية في الرياض وهذه أبرز النتائج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجلس التعاون الخليجي يعلن موعد نهاية المشاورات اليمنية في الرياض وهذه أبرز النتائج، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجلس التعاون الخليجي يعلن موعد نهاية المشاورات اليمنية في الرياض وهذه أبرز النتائج.

قد تقرأ أيضا