الارشيف / اخبار اليمن

تعرف على عدد سفن النفط التي دخلت ميناء الحديدة ومصير غير متوقع للسفينة الأخيرة

اخبار من اليمن بعد الاعلان عن وصول سفينة محملة بالمشتقات النفطية ميناء الحديدة، الأربعاء، أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية مصير غير متوقع لتلك السفينة.

وذكرت مصادر مؤكدة تابعها "المشهد اليمني" أن ثالث سفينة تم الافراج عنها منذ سريان هدنة وقف الحرب في اليمن كان آخرها السفينة الاسعافية "ديتونا" المحملة بنحو 30 ألف طن من الديزل.

وكانت المصادر توقعت وصول سفينة ديتونا المحملة بكميات اسعافية من مادة الديزل ميناء الحديدة الساعة 09:19 صباح الأربعاء 6 ابريل، بعد تفتيشها وحصولها على التصاريح الأممية.

وفي تصريح أطلقته مليشيا الحوثي مساء الاربعاء على لسان شركة النفط بصنعاء، تابعه "المشهد اليمني" قالت فيه: إن التحالف يحتجز السفينة الاسعافية "ديتونا" المحملة بنحو 30 ألف طن من الديزل، رغم تفتيشها وحصولها على التصاريح الأممية.

اقرأ أيضاً

وكانت شركة النفط في صنعاء أعلنت في وقت سابق ربط سفينة المازوت "سيبلاندر سافير" في رصيف ميناء الحديدة لضخ حمولتها إلى الخزانات يليها ربط سفينة البنزين قيصر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تعرف على عدد سفن النفط التي دخلت ميناء الحديدة ومصير غير متوقع للسفينة الأخيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على عدد سفن النفط التي دخلت ميناء الحديدة ومصير غير متوقع للسفينة الأخيرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على عدد سفن النفط التي دخلت ميناء الحديدة ومصير غير متوقع للسفينة الأخيرة.

قد تقرأ أيضا