الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: وصول اللواء ”العرادة” إلى الرياض على متن طائرة خاصة

اخبار من اليمن وصل محافظ محافظة مأرب، اللواء سلطان بن علي العرادة، مساء الأربعاء، إلى العاصمة السعودية الرياض، على متن طائرة خاصة، وفق مصادر يمنية متطابقة.

وقالت المصادر، إن محافظ مأرب اللواء العرادة، وصل الى الرياض على متن طائرة خاصة بدعوة من المملكة العربية السعودية.


ومن المتوقع أن يأتي استدعى اللواء العرادة إلى الرياض، للمشاركة في المشاورات اليمنية الجارية بالعاصمة السعودية، والتي يرعاها مجلس التعاون الخليجي بين الأطراف اليمنية في ظل غياب مليشيا الحوثي.

الجدير بالذكر، أن محافظ مأرب، كان قد رفض، المشاركة في المشاورات اليمنية التي دعا لها مجلس التعاون الخليجي، وبعث برسالة إلى الأمين العام للمجلس يعبر فيها عن اعتذاره عن المشاركة في المشاورات التي بدأت في 30 مارس وتستمر إلى 7 أبريل 2022م.

اقرأ أيضاً

وعن أسباب اعتذار اللواء العرادة، قالت مصادر في السلطة المحلية بمأرب، إن محافظ اعتذر عن المشاركة في هذه المشاورات بسبب التطورات الميدانية المتسارعة في محافظة مأرب واستمرار تصعيد مليشيات الحوثي تجاه المحافظة هذه الأيام.

وأكد اللواء العرادة أن الاوضاع الراهنة في محافظة مأرب تستدعي التواجد في الميدان إلى جانب القادة العسكريين والقيادات الأمنية وقيادات السلطة المحلية للتعامل مع أي مستجدات وبالتالي فإن تواجد المحافظ يمثل أولوية قصوى في ظل هذه الأوضاع ،ولمواكبة الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات جنوب المحافظة بحسب المصادر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل: وصول اللواء ”العرادة” إلى الرياض على متن طائرة خاصة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: وصول اللواء ”العرادة” إلى الرياض على متن طائرة خاصة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: وصول اللواء ”العرادة” إلى الرياض على متن طائرة خاصة.

قد تقرأ أيضا