الارشيف / اخبار اليمن

مقرب من العميد ”طارق” وعضو في المشاورات يحسم الجدل حول إلغاء صلاحيات الرئيس ”هادي” وإقالة ”الأحمر” و”العليمي” و”المقدشي”

اخبار من اليمن كشف الصحفي المقرب من العميد طارق صالح، والعضو المشارك في المشاورات اليمنية بالعاصمة السعودية الرياض، كامل الخوداني، عن حقيقة الأنباء المتداولة عن نتائج المشاورات فيما يخص المحور السياسي والعسكري.

وكانت وسائل إعلامية ونشطاء، تداولوا أنباء تزعم أن نتائج مشاورات الرياض تقضي بإلغاء صلاحيات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، وتجعل منه فقط رئيسا فخريا، بالإضافة إلى إقاله نائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر، ومدير مكتبة عبدالله العليمي، ووزير الدفاع محمد علي المقدشي.

وحسم الخوداني أحد الأعضاء المشاركين في مشاورات الرياض، الجدل حول تلك الأنباء، وأكد في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، أن كل التسريبات التي تنشر كذب في كذب.

وأضاف بالقول: "ليس هناك اي مخرجات نهائية وخصوص المحور السياسي والمشاورات مازالت مستمرة".

وأكد الصحفي الخوداني أن هناك بعض النقاط لم يتم التوافق حولها للآن في مشاورات الرياض، مشيرا إلى أن ذلك طبيعي ودليل على كذب من روجوا مسبقاً انها مشاورات شكلية لاقرار لها، واختتم بقوله: "فلا تصدقوا تسريبات المبشعين".

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مقرب من العميد ”طارق” وعضو في المشاورات يحسم الجدل حول إلغاء صلاحيات الرئيس ”هادي” وإقالة ”الأحمر” و”العليمي” و”المقدشي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقرب من العميد ”طارق” وعضو في المشاورات يحسم الجدل حول إلغاء صلاحيات الرئيس ”هادي” وإقالة ”الأحمر” و”العليمي” و”المقدشي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقرب من العميد ”طارق” وعضو في المشاورات يحسم الجدل حول إلغاء صلاحيات الرئيس ”هادي” وإقالة ”الأحمر” و”العليمي” و”المقدشي”.

قد تقرأ أيضا