الارشيف / اخبار اليمن

وزير الدفاع ورئيس الاركان يرفعان برقية تهنئة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
رفع وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، برقية تهنئة الى رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي واعضاء المجلس بمناسبة نيلهم ثقة القوى الوطنية والسياسة.

واكدت البرقية، التزام القوات المسلحة بولائها وانتمائها الجمهوري تحت قيادتهم الحكيمة وان ثقتنا بهم وبقدراتهم وبإخلاصهم كبيرة، وانهم على قدر وحجم المسؤولية في هذه الظروف المعقدة، والاستثنائية من تاريخ اليمن، وانهم اهلا للمسؤولية وسينقلون اليمن ومعهم الخيرون من القيادات الوطنية الى حقبة يمنية جديدة بتوازنات شاملة ودقيقة وآمال مشرعة رغم التحديات.

وجاء في البرقية "اننا في القوات المسلحة سنبقى صمام امان اليمن نحمي أرضه وسيادته ووحدته واستقلاله نذود عن حياضه ونحمي مكتسباته موفون بالعهد، ومعنا كل القوى الوطنية في الخطوات الحاسمة لهزيمة مليشيا إيران واستعادة الدولة وبناء اليمن، فوحدة الصف الوطني، ضمان لبقاء الجمهورية والوحدة دولة اتحادية، سائلين المولى عز وجل لكم التوفيق والسداد في مهامكم الوطنية".

وجددت البرقية، التعبير عن الشكر والتقدير للأشقاء في دول التحالف العربي الداعم للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، على مواقفهم الأخوية وجهودهم وتضحياتهم المبذولة المساندة والمساعدة للشعب والحكومة والقوات المسلحة في استعادة الدولة والمؤسسات الشرعية، في هذه المعركة المصيرية المشتركة، وقطع دابر خطر المليشيات الحوثية الإنقلابية الارهابية المدعومة من إيران.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الدفاع ورئيس الاركان يرفعان برقية تهنئة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الدفاع ورئيس الاركان يرفعان برقية تهنئة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الدفاع ورئيس الاركان يرفعان برقية تهنئة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي.

قد تقرأ أيضا