الارشيف / اخبار اليمن

أعنف هجوم على مارب بعد وصول تعزيزات ضخمة وتدخل المدفعية و‘‘الطيران’’

اخبار من اليمن شهدت جبهات مدينة مارب، مواجهات، فجر اليوم الجمعة، هي الأعنف منذ أشهر، عقب هجوم حوثي شرس على مواقع الجيش الوطني.

وقالت مصادر ميدانية، إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تصدت لأعنف هجوم نفذته مليشيا الحوثي منذ إعلان الهدنة الأممية في الثاني من أبريل الحالي.

وأفادت المصادر أن ميليشيا الحوثي تكبدت خسائر كبيرة بعد دفعها بمجاميع متتابعة من مقاتليها للسيطرة على مواقع الجيش الوطني في العكد الرملي شرق البلق، في الساعات الأولى فجر اليوم.

وأوضحت المصادر أن المليشيات مهدت لهجومها بقصف مدفعي مكثف على الجبهة الجنوبية امتداداً إلى أطراف الجهة الغربية إلا أنها فشلت في إضعاف التحصينات الدفاعية للجيش والمقاومة الشعبية، وفق ما نقلت قناة الحدث.

اقرأ أيضاً

بدورها، استهدفت مدفعية الجيش الوطني استحداثات وتجمعات حوثية في محيط البلق الشرقي ودمرت عددا من الأطقم والعربات المدرعة وقتل وجرح فيها العشرات من العناصر الحوثية.

وخلال الـ 24 ساعة الماضية، أسقطت قوات الجيش الوطني طائرتين مفخختين للميليشيا الحوثية في الجبهة الجنوبية، وفق المصادر ذاتها.

ويأتي الهجوم الحوثي، بعد عمليات تحشيد واسعة للمليشيات الحوثية، إلى جبهات جنوب وغرب وشمال مأرب، وإرسال آليات وعربات مدرعة ومنصات إطلاق صواريخ، تزامنًا مع هدنة أممية لشهرين، مهددة بالانهيار، قبل اكتمال أسبوعها الأول.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أعنف هجوم على مارب بعد وصول تعزيزات ضخمة وتدخل المدفعية و‘‘الطيران’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أعنف هجوم على مارب بعد وصول تعزيزات ضخمة وتدخل المدفعية و‘‘الطيران’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أعنف هجوم على مارب بعد وصول تعزيزات ضخمة وتدخل المدفعية و‘‘الطيران’’.

قد تقرأ أيضا