الارشيف / اخبار اليمن

جلطة قاتلة تنهي حياة مواطن يمني بعد صرف مبلغ مالي كبير بسعر منخفض وعودة السعر مرة أخرى إلى هذا الحد

اخبار من اليمن أصيب مواطن بجلطة دماغية، اليوم الجمعة بعد قيامة بصرف مبلغ مالي كبير يوم أمس بسعر منخفض وعودة سعر الصرف مرة أخرى .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الجمعة أن المواطن محمد عبد الله العزي والذي يسكن في حي حزيز جنوب العاصمة صنعاء قام يوم أمس بصرف مبلغ 50 ألف ريال سعودي بمبلغ 6 مليون ريال والتي حصل عليها بعد بيعه قطعة أرض قبل خمسة أشهر وتم احتسابها عليه بقيمة 8 مليون ريال بنقص 2 مليون ريال .

وأضافت المصادر أن محمد العزي تفاجأ اليوم بعد معرفته بعودة سعر صرف الريال السعودي إلى 140 ريال مرة أخرى وسط توقعات بعودة السعر إلى ما كان عليه سابقا خلال الأسبوع القادم وهو ما أصاب العزي بجلطة دماغية.

وأكدت المصادر أن الصرافين استغلوا أخبار الوديعة السعودية ببث إشاعة عودة سعر الصرف إلى ما كان عليه قبل الحرب إلى 60 ريال يمني مقابل الريال السعودي و200 ريال مقابل الدولار الأمريكي وهو ما دفع العديد من المواطنين إلى صرف مدخراتهم خوفا من انهيار أكبر.

اقرأ أيضاً

وشهدت الـ 24 ساعة الماضية، تقلبات مفاجئة في أسعار صرف الريال اليمني في صنعاء، ووصل سعر الريال السعودي إلى أقل من 120 ريالًا، قبل عودته مساء اليوم الجمعة إلى 155 ريالًا للبيع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جلطة قاتلة تنهي حياة مواطن يمني بعد صرف مبلغ مالي كبير بسعر منخفض وعودة السعر مرة أخرى إلى هذا الحد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جلطة قاتلة تنهي حياة مواطن يمني بعد صرف مبلغ مالي كبير بسعر منخفض وعودة السعر مرة أخرى إلى هذا الحد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جلطة قاتلة تنهي حياة مواطن يمني بعد صرف مبلغ مالي كبير بسعر منخفض وعودة السعر مرة أخرى إلى هذا الحد.

قد تقرأ أيضا