الارشيف / اخبار اليمن

تفاصيل اجتماع للرئيس هادي في تركيا وما قاله عن حزب الإصلاح ‘‘صادم’’

اخبار من اليمن كشف كاتب يمني عن تفاصيل اجتماع للرئيس هادي مع الجالية اليمنية في تركيا، والوصف الذي أطلقه على حلفائه حزب الإصلاح.

وقال الكاتب السياسي ياسين التميمي إن الرئيس هادي‬⁩ هاجم الجالية اليمنية في تركيا عند زيارته أنقرة عام 2016 ووصفهم بعبارة غير مهذبة.

وأضاف الكاتب ‘‘في 2016 عندما زار تركيا التقينا به في انقرة وقد صدمني ما سمعت منه فقد قال ان الموجودين في تركيا ليسوا رجال لأنه لو كانوا كذلك لما كانوا هنا. قال هذه العبارة بينما كان قد وصل للتو قادما من ⁧‫الرياض‬⁩ التي هرب اليها قبل كل اليمنيين، وكان يستقل طائرة سعودية ويحاط بحراسة سعودية’’.

وأشار الكاتب إلى أن الرئيس هادي كان يقصد من هجومه حزب الإصلاح حيث تتواجد بعض قياداته في تركيا، وأضاف: أن هادي كان له خصومة مع طيف واسع من اليمنيين وبالذات حزب الاصلاح فهو يعتقد ان من في تركيا اصلاحيون وهاربون.

اقرأ أيضاً

‏واتهم الكاتبن الرئيس هادي باستخدام الحوثيين للانتقام من كافة المكونات اليمنية المؤثرة، وقال:هذا يعني أن ما قام به الحوثيون تحت غطاء سلطته كان بمثابة عقاب اراد هادي ايقاعه بمن اخلصوا في ايصاله الى السلطة وتعاملوا معه كرئيس.

وتابع التميمي، أن سلبية الرئيس هادي وانانيته وحماقته وحساباته الشخصية ساهمت فيما آل اليه الحال في بلدنا، بحسب تعبيره.

ويوم الخميس الماضي تنازل الرئيس هادي، المقيم منذ سنوات في العاصمة السعودية الرياض، عن صلاحياته لمجلس رئاسي بقيادة رشاد العليمي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تفاصيل اجتماع للرئيس هادي في تركيا وما قاله عن حزب الإصلاح ‘‘صادم’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل اجتماع للرئيس هادي في تركيا وما قاله عن حزب الإصلاح ‘‘صادم’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل اجتماع للرئيس هادي في تركيا وما قاله عن حزب الإصلاح ‘‘صادم’’.

قد تقرأ أيضا