الارشيف / اخبار اليمن

أول رد رسمي من سلطات صنعاء على إعلان المجلس الرئاسي اليمني وتنحي ”هادي” و”الاحمر ”


اخبار من اليمن ردت سلطات مليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء، اليوم السبت، رسميا على إعلان المجلس الرئاسي اليمني الذي لاقى اعترافا دوليا واسعا.
وزعم مايسمى بالمجلس السياسي الأعلى في اجتماع برئاسة مهدي المشاط، في بيان أطلع عليه " المشهد اليمني "، أن إطلاق التحالف العربي لمجلس قيادة بديل للرئيس السابق عبدربه منصور هادي ونائبه علي محسن الأحمر يؤكد زيف الشرعية؛ حد تعبيره.
وأدعى بأن "الشعب اليمني ليس معنياً بإجراءات غير شرعية صادرة عن جهة غير شرعية خارج الوطن"؛ في إشارة إلى الاجراءات الاخيرة التي تمثلت باقدام الرئيس هادي على نقل سلطاته إلى مجلس رئاسي يمني من كافة القوى الوطنية المناهضة لمليشيا الحوثي.
و يوم الخميس الماضي، تنحى الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي عن السلطة في خطوة يرجح أن تكون مدبرة سعوديا، ونقل صلاحياته إلى المجلس الرئاسي بقيادة الدكتور رشاد العليمي الذي تعهد أمس الجمعة بالعمل من أجل السلام ومكافحة الإرهاب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول رد رسمي من سلطات صنعاء على إعلان المجلس الرئاسي اليمني وتنحي ”هادي” و”الاحمر ” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول رد رسمي من سلطات صنعاء على إعلان المجلس الرئاسي اليمني وتنحي ”هادي” و”الاحمر ”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول رد رسمي من سلطات صنعاء على إعلان المجلس الرئاسي اليمني وتنحي ”هادي” و”الاحمر ”.

قد تقرأ أيضا