الارشيف / اخبار اليمن

جدد دعم ”التحالف العربي” عسكريا وسياسيا.. ” بن سلمان ” يتحدث عن فصل جديد كتبه اليمنيون في لحظة محورية

اخبار من اليمن جدد نائب وزير الدفاع السعودي الامير خالد بن سلمان، اليوم السبت، تأكيده على دعم التحالف العسكري والسياسي لمجلس القيادة الرئاسي اليمني حتى التوصل إلى حل سياسي ينهي الأزمة الحالية.
وأضاف في تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، "أن نقل السلطة إلى مجلس القيادة الرئاسي من قبل الرئيس السابق هادي خطوة تاريخية وشجاعة".
و وصف تلك اللحظة بالمحورية التي سترسي أسس مستقبل السلام في اليمن والمنطقة.
ولفت إلى أنه فصل جديد كتبه اليمنيون.
ودعا جميع شرائح المجتمع إلى تحمل المسؤولية الوطنية في بناء مستقبل سلمي وسعيد لليمن، ضمن مجتمع دول مجلس التعاون الخليجي.
وأشار إلى أن الشعب اليمني يستحق أن يعيش بسلام وكرامة.
و يوم الخميس الماضي، تنحى الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي عن السلطة، ونقل صلاحياته إلى المجلس الرئاسي بقيادة الدكتور رشاد العليمي الذي تعهد أمس الجمعة بالعمل من أجل السلام ومكافحة الإرهاب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جدد دعم ”التحالف العربي” عسكريا وسياسيا.. ” بن سلمان ” يتحدث عن فصل جديد كتبه اليمنيون في لحظة محورية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جدد دعم ”التحالف العربي” عسكريا وسياسيا.. ” بن سلمان ” يتحدث عن فصل جديد كتبه اليمنيون في لحظة محورية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جدد دعم ”التحالف العربي” عسكريا وسياسيا.. ” بن سلمان ” يتحدث عن فصل جديد كتبه اليمنيون في لحظة محورية.

قد تقرأ أيضا