الارشيف / اخبار اليمن

هل الرئيس هادي سيظل رئيسا لليمن بعد نقل صلاحياته؟ .. بن سلمان يحسم الجدل ويكشف الحقيقة

اخبار من اليمن حسم الأمير خالد بن سلمان، نائب وزير الدفاع السعودي، مساء السبت، الجدل عن صفة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بعد نقل صلاحياته لمجلس القيادة الرئاسي.

ووصف "بن سلمان" في بيان له، الرئيس هادي بالرئيس اليمني السابق، كما وصف القرارات التي اتخذها الرئيس هادي بـ"الخطوة الشجاعة والتاريخية".

وأكد نائب وزير الدفاع السعودي، أن الخطوة التي اتخذها الرئيس اليمني السابق هادي، في نقل السلطة لمجلس القيادة الرئاسي، خطوة شجاعة، مشيرا إلى أن تلك الخطوة أيدتها النخب والمكونات السياسية والمجتمعية اليمنية، وأجمع على دعمها المجتمع الدولي تؤسس لمرحلة مهمة وحاسمة لتحقيق السلام والأمن والاستقرار لليمن والمنطقة.

يأتي ذلك فيما لا يزال الكثير من اليمنيين يعتقدون أن الرئيس هادي سيظل رئيسا لليمن رغم نقل صلاحياته الكاملة لمجلس القيادة الرئاسي اليمني، برئاسة الدكتور رشاد العليمي.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هل الرئيس هادي سيظل رئيسا لليمن بعد نقل صلاحياته؟ .. بن سلمان يحسم الجدل ويكشف الحقيقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هل الرئيس هادي سيظل رئيسا لليمن بعد نقل صلاحياته؟ .. بن سلمان يحسم الجدل ويكشف الحقيقة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هل الرئيس هادي سيظل رئيسا لليمن بعد نقل صلاحياته؟ .. بن سلمان يحسم الجدل ويكشف الحقيقة.

قد تقرأ أيضا