الارشيف / اخبار اليمن

أربعة زحوفات حوثية على ثلاث محافظات يمنية وإعلان جديد من الجيش بشأن الهدنة

اخبار من اليمن تمكن الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية، خلال الساعات الماضية، إحباط أربعة زحوفات نفّذتها مليشيا الحوثي الانقلابية، في جبهات مأرب والجوف والحديدة.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة "إن قوّات الجيش تصدّت، فجر الثلاثاء، لهجوم شنّته المليشيا الحوثية على مواقع عسكرية في جبهتي العلم والريان شرق حزم الجوف".

واضاف "شنّت المليشيا الحوثية هجوماً واسعاً تحت غطاء ناري مكثّف على مواقع لقواتنا في محور حيس بالحديدة، إلا أن أبطالنا كانوا لها بالمرصاد، حيث تصدّوا لها ببسالة وأجبروها على التراجع والفرار".

ورصدت قوات الجيش الوطني، 71 خرقاً للهدنة ارتكبتها المليشيا الحوثية في جبهات مارب والجوف وحجة والحديدة وتعز والضالع طوال يوم الثلاثاء (12 أبريل)، منها 23 خرقًا في جبهات محور تعز، و20 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و11 في محوري البرح غرب تعز وحيس جنوب الحديدة، و7 في جبهات الجوف، و6 بجبهات غرب حجة، و4 في جبهات الضالع.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أربعة زحوفات حوثية على ثلاث محافظات يمنية وإعلان جديد من الجيش بشأن الهدنة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أربعة زحوفات حوثية على ثلاث محافظات يمنية وإعلان جديد من الجيش بشأن الهدنة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أربعة زحوفات حوثية على ثلاث محافظات يمنية وإعلان جديد من الجيش بشأن الهدنة.

قد تقرأ أيضا