الارشيف / اخبار اليمن

العاصمة اليمنية تشهد انتشارًا أمنيًا كبيرًا ووكالة دولية تكشف عن الحدث المرتقب

اخبار من اليمن شهدت معظم أحياء وشوارع العاصمة اليمنية المؤقتة عدن (جنوبي اليمن)، خلال الساعات الماضية، انتشارًا أمنيًا كبيرًا.

وقالت وكالة "الأناضول" نقلا عن مصادر أمنيه، إنه العاصمة المؤقتة عدن، شهدت انتشارًا أمنيًا كبيرًا، وسط أنباء عن قدوم قيادات هامة في الدولة إليها.

وبحسب المصادر، فقد انتشرت عربات مدرعة وأطقم عسكرية وعشرات الجنود، وبشكل أكبر في مدينتي خور مكسر حيث يقع مطار المدينة، وكريتر حيث يقع قصر معاشيق الرئاسي.

وأوضحت المصادر، أن عملية الانتشار امتدت لاحقًا لتشمل معظم مديريات المحافظة (الشيخ عثمان، وصيرة، ودار سعد، والبريقة، والمنصورة، والمعلا، وخور مكسر، والتواهي)، في إطار رفع الجاهزية لاستقبال قيادات الدولة.

اقرأ أيضاً

وأشارت إلى أن محافظ عدن حامد لملس سيكون أول القادمين إلى المحافظة لترتيب وصول قيادة المجلس الرئاسي الجديد، المشكل حديثا في العاصمة السعودية الرياض.

وفي 7 أبريل/ نيسان الجاري، أصدر الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، إعلانا رئاسيا من الرياض ينص على تأسيس مجلس قيادة رئاسي من 8 أعضاء، برئاسة رشاد العليمي، وعضوية كل من سلطان علي العرادة، طارق محمد صالح، عبد الرحمن أبو زرعة، عثمان حسين مجلي، عيدروس قاسم الزبيدي، فرج سالمين البحسني، عبدالله العليمي باوزير"، لاستكمال تنفيذ مهام المرحلة الانتقالية في البلاد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
العاصمة اليمنية تشهد انتشارًا أمنيًا كبيرًا ووكالة دولية تكشف عن الحدث المرتقب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العاصمة اليمنية تشهد انتشارًا أمنيًا كبيرًا ووكالة دولية تكشف عن الحدث المرتقب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العاصمة اليمنية تشهد انتشارًا أمنيًا كبيرًا ووكالة دولية تكشف عن الحدث المرتقب.

قد تقرأ أيضا