الارشيف / اخبار اليمن

قيادي بالجوف يدعو سكان مأرب إلى النفير والاستعداد لملحمة كبرى ويكشف حقيقة ما يحدث

اخبار من اليمن أطلق قيادي في السلطة المحلية بمحافظة الجوف التابعة للشرعية، تحذيرات عاجلة من ملحمة قتالية وشيكة في محافظة مأرب داعياً منهم في المحافظة إلى النفير والاحتشاد في جبهات القتال.

وفي تغريدات تابعها "المشهد اليمني" على تويتر أطلقها مدير الإعلام بمحافظة الجوف يحيى قمع قال فيها: "‏المتواجد في مدينة مارب لا عذر له اليوم، يجب الاستعداد للملحمة القادمة، تدفق الحشود الحوثية تضاعف مع الهدنة الأممية".

وأضاف قمع: "من الواضح ان هذه الهدنة الاممية في اليمن تخص جزر الواق واق و لا علاقة لها باليمن".

وفي تغريدة أخرى قال قمع: "الهجوم الحوثي فجر اليوم شمل الجبهات الشمالية والجنوبية والغربية لمحافظة مأرب بالتزامن مع قصف المدينة بالصواريخ الباليستية بعد ان تم كسره في الجبهات المذكورة ، نسخة مع التحية للهدنة الأممية".

اقرأ أيضاً

يذكر أن مليشيا الحوثي الانقلابية تدفع بتعزيزات ضخمة إلى جبهات القتال بمحافظة مأرب كما تشن هجمات عنيفة في مختلف جبهات المحافظة مستغلة التزام الجيش والتحالف بالهدنة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي بالجوف يدعو سكان مأرب إلى النفير والاستعداد لملحمة كبرى ويكشف حقيقة ما يحدث ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي بالجوف يدعو سكان مأرب إلى النفير والاستعداد لملحمة كبرى ويكشف حقيقة ما يحدث، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي بالجوف يدعو سكان مأرب إلى النفير والاستعداد لملحمة كبرى ويكشف حقيقة ما يحدث.

قد تقرأ أيضا