الارشيف / اخبار اليمن

طفل يحرق شابًا من ‘‘آل الشامي’’ ويصب عليه البنزين حتى الوفاة (صور)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أشعل طفل النيران في جسد شاب من آل الشامي بالعاصمة اليمنية صنعاء عقب صب البترول عليه وإصابته بحروق من الدرجة الأولى ووفاته في أحد مستشفيات صنعاء.

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني يوم الخميس أن طفلا في سن ثمان سنوات أقدم على إشعال النيران في الشاب محمد عبد الكريم أحمد الشامي والذي توفي في أحد مستشفيات صنعاء بعد تعرضه لحروق من الدرجة الأول .

وأضافت المصادر انه تم دفن الشاب الشامي في مقبرة عرهب بالعاصمة صنعاء يوم أمس الخميس بعد حرقه على يد طفل من خلال مزاحه معه أثناء تعبئته البترول لسيارته قائلا له " تتحداني احرقك " فقبل الشامي التحدي لكنه لم يكن يدرك أن الطفل يوجد لديه "كبريت" والذي رمى بثقاب مشتعل منه إلى الشاب الشامي .

وأكدت المصادر أن الطفل تفاجأ بعد اشتعال النار في الشامي وسقوطه على الأرض وهو ما دفعه إلى أخذ جالون آخر من البترول من على متن السيارة معتقدا أنه ماء وقام بصب البترول على الشامي والذي اسعف إلى المستشفى قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

اقرأ أيضاً

وأشارت المصادر إلى أن الطفل كان يلعب بالألعاب النارية في الحي الذي تسكن فيه أسرة الشامي والذي فقد حياته نتيجة العبث المنتشر بالعاصمة صنعاء حيث ينتشر البنزين في الشوارع نتيجة السوق السوداء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
طفل يحرق شابًا من ‘‘آل الشامي’’ ويصب عليه البنزين حتى الوفاة (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طفل يحرق شابًا من ‘‘آل الشامي’’ ويصب عليه البنزين حتى الوفاة (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طفل يحرق شابًا من ‘‘آل الشامي’’ ويصب عليه البنزين حتى الوفاة (صور).

قد تقرأ أيضا