الارشيف / اخبار اليمن

قطر تكشف عن الخيار الوحيد لإنهاء الحرب في اليمن.. وتبلغ الأمم المتحدة وأمريكا بهذا الموقف

اخبار من اليمن شددت دولة قطر، على ضرورة الالتزام بالمرجعيات الثلاث، للحل في اليمن، مشيرة إلى أن التفاوض بين الفرقاء اليمنيين هو السبيل الوحيد لحل الأزمة اليمنية.

وأكد وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، خلال لقائه أمس، في الدوحة، ديفيد غريسلي، المنسق المقيم ومنسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة في اليمن، وتيموثي ليندركينغ، المبعوث الأميركي الخاص إلى اليمن: أن «السبيل الوحيد لحل الأزمة اليمنية هو التفاوض بين اليمنيين بموجب مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة».

وقال بيان صادر عن وزارة الخارجية القطرية، إنه «جرى خلال الاجتماع استعراض آخر التطورات في اليمن لا سيما الأوضاع الإنسانية، إلى جانب مناقشة آخر المستجدات بشأن ناقلة النفط العائمة (صافر)».

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قطر تكشف عن الخيار الوحيد لإنهاء الحرب في اليمن.. وتبلغ الأمم المتحدة وأمريكا بهذا الموقف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قطر تكشف عن الخيار الوحيد لإنهاء الحرب في اليمن.. وتبلغ الأمم المتحدة وأمريكا بهذا الموقف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قطر تكشف عن الخيار الوحيد لإنهاء الحرب في اليمن.. وتبلغ الأمم المتحدة وأمريكا بهذا الموقف.

قد تقرأ أيضا