الارشيف / اخبار اليمن

”محاولات بأساليب غير مبررة”.. سياسي سعودي: هذا ما حدث في عدن بعد أداء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية

اخبار من اليمن كشف الإعلامي والمحلل السياسي السعودي، عبدالله آل هتيلة، عما حدث في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، بعد أداء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية.

وقال آل هتيلة، مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ السعودية، إن عدن عاشت ‎ لحظات تأريخية بعد أداء المجلس الرئاسي اليمين أمام مجلس النواب.

وأضاف في تغريدة رصدها "المشهد اليمني": "لكن هناك من جماهير بعض ‎المكونات من يحاول تعكير صفو هذه اللحظات وبأساليب لا تخدم ‎اليمن وعنتريات غير مبررة"، في إشارة إلى يعض من يحاوا استغلال الثغرات التي حدثت خلال أداء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية وتوظيفها سياسيا.

وتابع قائلا: "لا عودة للخلف، ولا تفوتوا على مكوناتكم المشاركة في صنع ‎السلام لأن من يحيد عن الصف سيعزل دولياً".

اقرأ أيضاً

‏وأكد آل هتيلة، أنه بعد أداء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية، قد اكتمل عقد وحدة الصف للانطلاق نحو صنع السلام الحقيقي في ‎اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”محاولات بأساليب غير مبررة”.. سياسي سعودي: هذا ما حدث في عدن بعد أداء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”محاولات بأساليب غير مبررة”.. سياسي سعودي: هذا ما حدث في عدن بعد أداء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”محاولات بأساليب غير مبررة”.. سياسي سعودي: هذا ما حدث في عدن بعد أداء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية.

قد تقرأ أيضا