الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تستعد لخوض معركة فاصلة في ثاني محافظة بعد مارب.. بعد فتح ميناء الحديدة ومطار صنعاء

اخبار من اليمن بدأت مليشيا الحوثي في التجهيز لخوض معركة جديدة في محافظة أخرى، في ظل استمرار خرق الهدنة المعلنة من قبل الأمم المتحدة، في محافظة مارب.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي، بدأت خلال اليومين الماضيين ترميم السواتر الترابية والخنادق على مداخل ومعابر مدينة تعز.

واضافت المصادر أن المليشيات الحوثية تواصل تحركاتها العسكرية المريبة في تعز، وتحاول إفشال الجهود الأممية والحكومية في فتح معابر المدينة المحاصرة منذ سبع سنوات.

وأشارت المصادر إلى أن تلك التحركات الحوثية تزامنت مع إجراءات فتح مطار صنعاء والإعلان عن موعد تسيير أول رحلة، إلى جانب فتح ميناء الحديدة.

اقرأ أيضاً

وتأتي تلك التحركات مع استمرار الهجمات والحشد العسكري في محيط مدينة مارب ونشوب معارك بين الحين والآخر، في محاولة للمليشيات لتحقيق أي تقدم عسكري خلال الهدنة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تستعد لخوض معركة فاصلة في ثاني محافظة بعد مارب.. بعد فتح ميناء الحديدة ومطار صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تستعد لخوض معركة فاصلة في ثاني محافظة بعد مارب.. بعد فتح ميناء الحديدة ومطار صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تستعد لخوض معركة فاصلة في ثاني محافظة بعد مارب.. بعد فتح ميناء الحديدة ومطار صنعاء.

قد تقرأ أيضا