الارشيف / اخبار اليمن

الفريق بن عزيز يسمي الجهة المسؤولة عن استعادة الدولة ونوع السلام الذي ستقبل به

اخبار من اليمن كشف رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، عن الجهة التي تتحمل مسؤولية استعادة الدولة وإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي.

وقال بن عزيز خلال حفل اختتام دورة عسكرية بمأرب، إن أبطال الجيش الوطني يحملون على عاتقهم مسؤولية استعادة الدولة، وإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي الإيرانية.

واضاف رئيس الأركان" نحن مع السلام الذي يضمن لليمنيين الأمن والاستقرار، والذي يجعل الجميع سواسية أمام القانون، السلام الذي يجعل مليشيا الحوثي تخضع للدستور والقانون، وتسلّم السلاح للدولة".

ولفت الفريق الركن بن عزيز، خلال حفل تخرج دورة الاستطلاع المتقدم، التي تأتي في سياق تطوير القدرات الاستطلاعية، برعاية وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، إلى جاهزية الجيش واستعداده التام للمعركة الفاصلة وتنفيذ توجيهات القيادة.

اقرأ أيضاً

وخلال حفل التخرج، هنأ رئيس هيئة الأركان الخريجين بمناسبة تخرجهم من الدورة.. لافتا إلى أهمية الاستطلاع في القوات المسلحة، ودوره في المعركة التي يخوضها أبطال الجيش الوطني في مختلف جبهات القتال.

وأشاد الفريق بن عزيز، بجهود قيادة هيئة الاستخبارات العسكرية، وشعبة الاستخبارات في المنطقة الثالثة، وكل شعب المناطق التي شاركت في إنجاح هذه الدورة،.. مؤكدا اهتمام القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بتدريب وتأهيل أبطال الجيش الوطني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الفريق بن عزيز يسمي الجهة المسؤولة عن استعادة الدولة ونوع السلام الذي ستقبل به ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفريق بن عزيز يسمي الجهة المسؤولة عن استعادة الدولة ونوع السلام الذي ستقبل به، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفريق بن عزيز يسمي الجهة المسؤولة عن استعادة الدولة ونوع السلام الذي ستقبل به.

قد تقرأ أيضا