الارشيف / اخبار اليمن

بعد العرادة.. عضو آخر يغيب عن اجتماعات المجلس الرئاسي في عدن

اخبار من اليمن غاب عضو آخر بالمجلس الرئاسي عن اجتماع عقده المجلس اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، بعد يوم من غياب عضو المجلس سلطان العرادة عن اجتماعات المجلس.

حيث عقد مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، اجتماعاً برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، وحضور أعضاء المجلس، عيدروس الزبيدي، وطارق صالح وعبدالله العليمي وعثمان مجلي ،وعبدالرحمن المحرمي، وفي ظل غياب فرج البحسني وسلطان العرادة.

وقال مصدر لـ "المشهد اليمني" إن غياب البحسني بعد يوم من غياب العرادة يأتي نتيجة انشغالهما بشؤون محافظتيهما، مؤكداً مغادرة البحسني عدن إلى المكلا.

وأكد المصدر أن مهام إدارة محافظتي مأرب وحضرموت مهام كبيرة وهو ما أجبر محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، على الغياب عن اجتماعات المجلس، متوقعاً عودتهما في القريب العاجل.

اقرأ أيضاً

وناقش المجلس خلال اجتماعه اليوم، المواضيع المدرجة في جدول أعماله في الجوانب السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية والخدمية، واتخذ عدد من القرارات تجاه المواضيع إزاء عدد من القضايا الراهنة في الساحة الوطنية.

واكد مجلس القيادة الرئاسي، دعمه للجهود الأممية الرامية التي يقودها المبعوث الخاص للامين العام للامم المتحدة إلى اليمن هانس غروندبرغ، في سبيل إحلال السلام، وإنهاء معاناة اليمنيين.. مجدداً تمسكه بالهدنة الإنسانية.. مشدداً على ضرورة الرفع العاجل للحصار الحوثي على مدينة تعز وكافة المدن اليمنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد العرادة.. عضو آخر يغيب عن اجتماعات المجلس الرئاسي في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد العرادة.. عضو آخر يغيب عن اجتماعات المجلس الرئاسي في عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد العرادة.. عضو آخر يغيب عن اجتماعات المجلس الرئاسي في عدن.

قد تقرأ أيضا