الارشيف / اخبار اليمن

تعرف على أسماء 4 كواكب ستشاهدها في اصطفاف بديع مع القمر الرابعة فجر الأحد 24 ابريل 2022 (صور)

اخبار من اليمن سيشاهد سكان الأرض ظاهرة فلكية بديعة تتجلى في اصطفاف بديع للقمر أربعة كواكب في الأفق الشرقي الرابعة من فجر يوم الأحد 24 ابريل 2022م.

ومن خلال صور رصدها "المشهد اليمني" ومعلومات فلكية، سيكون هناك اصطفاف بديع للقمر وكواكب زحل والمريخ والزهرة والمشتري في الأفق الشرقي الساعة الرابعة فجر الأحد، 24 ابريل 2022م – 23 رمضان 1443 هـ.

وبإمكان المشاهد من اليمن مشاهدة تلك الظاهرة الساعة الرابعة والنصف فجر يوم غد الأحد في الأفق الشرقي أو باتجاه الشرق أو الجهة الشرقية، حيث سيشاهد القمر في الأعلى ويليه في نفس المسار كوكب زحل ويلي كوكب زحل كوكب المريخ في المسار ذاته ويلي كوكب المريخ، كوكب الزهرة والذي يبدو أكبر حجماً ومتوهجاً لقربه من الأرض، ويلي كوكب الزهرة كوكب المشتري والذي يظهر اسفل كوكب الزهرة وفي نفس المسار لكوكبي المريخ وزحل والقمر.

وكان هناك اقتران بديع لكوكبي زحل والمريخ على مقربة من كوكب الزهرة في الأفق الشرقي بتاريخ 5 ابريل 2022م – 4 رمضان 1443 هـ.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تعرف على أسماء 4 كواكب ستشاهدها في اصطفاف بديع مع القمر الرابعة فجر الأحد 24 ابريل 2022 (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على أسماء 4 كواكب ستشاهدها في اصطفاف بديع مع القمر الرابعة فجر الأحد 24 ابريل 2022 (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على أسماء 4 كواكب ستشاهدها في اصطفاف بديع مع القمر الرابعة فجر الأحد 24 ابريل 2022 (صور).

قد تقرأ أيضا