الارشيف / اخبار اليمن

وصول 25 ألف طن مازوت إلى عدن استكمالاً للدفعة الثامنة من المنحة السعودية للكهرباء

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
وصلت إلى ميناء الزيت في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، 25 ألف طن من مادة المازوت، وذلك استكمالاً لوصول الدفعة الثامنة من منحة المشتقات النفطية المقدمة من المملكة العربية السعودية الشقيقة عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

وبلغ إجمالي كمية الدفعة الثامنة من المنحة النفطية 85 ألف طن متري من مادتي الديزل والمازوت، منها 60 ألف طن ديزل وصلت في الـ 3 من شهر ابريل الجاري، و 25 ألف طن مازوت، ليبلغ إجمالي الكميات الواصلة من الدفعات الثمان لوقود المنحة السعودية، 512 ألف طن متري من الديزل، و 257 ألف طن متري من المازوت.

وتهدف منحة المشتقات النفطية المقدرة بنحو 422 مليون دولار أمريكي، إلى تشغيل نحو 80 محطة كهرباء موزعة على عموم المحافظات المحررة، كما تساهم المنحة في تحسين توليد الطاقة الكهربائية وتخفيف معاناة المواطنين، وكذا تحسين مختلف الخدمات الأساسية ومواجهة التحديات الاقتصادية الراهنة والمساهمة بتعافي الاقتصاد الوطني.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وصول 25 ألف طن مازوت إلى عدن استكمالاً للدفعة الثامنة من المنحة السعودية للكهرباء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وصول 25 ألف طن مازوت إلى عدن استكمالاً للدفعة الثامنة من المنحة السعودية للكهرباء، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وصول 25 ألف طن مازوت إلى عدن استكمالاً للدفعة الثامنة من المنحة السعودية للكهرباء.

قد تقرأ أيضا