قنبلة صوتية تستهدف حفلة فنية للأطفال في عدن

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن اقدم مجهولون مساء اليوم الخميس على القاء قنبلة ” صوتية” لتعطيل مهرجان عيدي كانت تحييه الطفلة الفنانة ” ماريا قحطان ” في ملعب حاشد بالمنصورة في عدن جنوبي اليمن .

 

وقالت شهود عيان ان مجهولين القوا قنبلة على المسرح لتعطيل المهرجان، مما ادى الى اصابة شخصين باصابات طفيفة بشظايا القنبلة التي رميت على سور منصة ملعب حاشد الذي كان يقام فيه المهرجان.

 

وكان اعلن قبل أيام عن اقامة الفنانة الطفلة المبدعة ” ماريا قحطان ” مهرجان في ملعب حاشد بمديرية المنصورة، حيث تم حضور مئات الاسر للمهرجان الذي اقيم مساء اليوم، غير ان تفجير القنبلة التي رماها مجهولون اوقفت المهرجان وغادرت الاسر واطفالها المهرجان وسط هلع كبير.

 

وبحسب مصدر امني فان الاجهزة الامنية تقوم بواجبها لتتبع الفاعلين الذي القوا قنبلة على المهرجان للقبض عليهم وانزال بهم العقوبات المستحقة.

و استنكر نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي الجريمة الإرهابية التي استهدفت حفلة فنية للاطفال بمدينة عدن.

وقال احمد الوافي في تغريدة على تويتر : الان خرجت انا واولادي بسلام وتعرضت بناتي لاصابات نتيجة التدافع بعد الحادث الارهابي في حفل المنصوره وهناك اصابات ..الإرهاب يعكر حياة الناس .. منظر النساء والاطفال كان مرعب اكثر من الحادث ..اي قلوب يمتلكه هولاء المجرمين.

 

واكد مصدر في امن عدن ان مجهولين رموا قنبلة صوتية إلى ملعب نادي المنصورة في مهرجان الفنانة الصغيرة ماريا قحطان، نافيا ان تكون حادثة الانفجار لم تخلف اي جرحى او قتلى.

 

قنبلة صوتية تستهدف حفلة فنية للأطفال في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قنبلة صوتية تستهدف حفلة فنية للأطفال في عدن، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قنبلة صوتية تستهدف حفلة فنية للأطفال في عدن.

0 تعليق