الارشيف / اخبار اليمن

وزير الدفاع بحكومة صنعاء يتوعد دول التحالف العربي برد مفاجيء ويتحدث عن سيناريو جديد

اخبار من اليمن توعد وزير الدفاع بحكومة مليشيا الحوثي غير المعترف بها، محمد ناصر العاطفي، اليوم الجمعة، دول التحالف العربي برد مفاجيء، وتحدث عن سيناريو جديد.
وقال العاطفي في تصريح صحفي، تابعه " المشهد اليمني "، إنه "أيا كانت نواياهم فإننا حاضرون لها وسيُفاجأ العدو بالرد في حال أغواه شيطانه لارتكاب أي حماقة"؛ في إشارة إلى دول التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن.
وأضاف: من خلال متابعتنا لمجريات ووقائع السيناريو السياسي الجديد لدول التحالف، تتكوّن لدينا صورة واضحة بأنه لا نية لديهم للسلام؛ حد زعمه؛ في إشارة إلى تشكيل مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الذي لاقى اعترافا دوليا واسعا.
وأشار إلى أن ما أسماها القوات المسلحة حريصة كل الحرص على ضبط النفس والتمسك بالهدنة المُعلنة برعاية الأمم المتحدة.
وتابع: نأمل أن يستغلوا فرصة الهدنة لإظهار حُسن النوايا وإنقاذ أنفسهم مما ينتظرهم إن كانت نواياهم المبيتة المكر والخديعة؛ حد تعبيره.
وأدعى بأن جماعته تقف اليوم أكثر من أي وقت مضى على أهبة الاستعداد والجهوزية والاقتدار القتالي العالي براً وبحراً وجواً؛ في تأكيد ضمني على نية المليشيا الحوثية الاستمرار في التصعيد العسكري.
وأدعى بأن تشكيل قوة المهام البحرية متعددة الجنسيات بقيادة أمريكا و انتشارها يعد انتهاك صارخ للمياه الإقليمية اليمنية؛ في إشارة إلى القوات الأمريكية التي باشرت مهامها الأحد الماضي في البحر الأحمر ومضيق باب المندب، لحماية الملاحة البحرية ومنع تهريب الأسلحة الإيرانية لمليشيا الحوثي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وزير الدفاع بحكومة صنعاء يتوعد دول التحالف العربي برد مفاجيء ويتحدث عن سيناريو جديد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الدفاع بحكومة صنعاء يتوعد دول التحالف العربي برد مفاجيء ويتحدث عن سيناريو جديد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الدفاع بحكومة صنعاء يتوعد دول التحالف العربي برد مفاجيء ويتحدث عن سيناريو جديد.

قد تقرأ أيضا