مزاعم حوثية في تطبيق عملية السلام بالحديدة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/موقع العمالقة:تعرضت مواقع قوات العمالقة لعمليات قصف وإستهداف واسعة طالت مواقع تابعة لألوية العمالقة في مديرية التحيتا ومنطقة الجبلية التابعة لها جنوب محافظة الحديدة . وقالت مصادر عسكرية أن المليشيات قامت بشن قصف مدفعي عنيف على مواقع العمالقة في مديرية التحيتا واستخدمت مدفعية الهاون الثقيل من عيار 120 وقذائف مدفعية الهاوزر .

وفي منطقة الجبلية أفادت مصادر ميدانية عن قيام قناصة تابعين للمليشيات الحوثية بشن عمليات استهداف وقنص واسعة على مواقع قوات ألوية العمالقة بإستخدام الأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة والأسلحة القناصة فيما أطلقت المليشيات النار بشكل متقطع من سلاح 12.7 ومختلف أنواع الأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة مستهدفة المواقع التي يتمركز فيها جنود قوات العمالقة في منطقة الجبلية وأدت لإصابة أحد الجنود في صفوف القوات العمالقة بجروح متفاوتة .

وتكشف عمليات القصف والإستهداف اليومية التي تنفذها المليشيات الحوثية على مواقع العمالقة مزاعم المليشيا حول إلتزامها بعملية السلام واتفاقية السويد والتي تتضمن وقف إطلاق النار والعمليات العسكرية وإنسحابها من الموانى الثلاثة لمدينة الحديدة .

مزاعم حوثية في تطبيق عملية السلام بالحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مزاعم حوثية في تطبيق عملية السلام بالحديدة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مزاعم حوثية في تطبيق عملية السلام بالحديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق