الارشيف / اخبار اليمن

صادم وغير متوقع.. الحوثي يتقطع لقوات العمالقة في الطريق الساحلي بأبين وينفذ عمليات إرهابية

اخبار من اليمن كشفت جهات رسمية عن تواجد لمليشيا الحوثي على طريق أبين عدن الساحلي جنوب اليمن، يستهدف قوات العمالقة خلال ذهابها أو قدومها من مأرب وشبوة.

حيث اتهمت إدارة أمن محافظة أبين، الاثنين، خلية تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية بالوقوف خلف الهجوم الذي استهدف جنوداً من قوات اللواء الرابع عمالقة بمديرية المحفد، متوعدة باجتثاثها.

وقالت في بيان لها نشرته على صفحتها بالفيسبوك، إن الأجهزة الأمنية توصلت للمنفذين والذين يعملون مع خلية وصفها بـ "الإجرامية" تتبع مليشيا الحوثي الإرهابية.

وتوعد البيان، باجتثاث الخلية كما حصل مع خلية مماثلة في مديرية "الوضيع" في وقت سابق حد وصفه.

اقرأ أيضاً

والسبت، أصيب عدد من أفراد ألوية العمالقة، بانفجار عبوة ناسفة، استهدفت دورية عسكرية تابعة للواء الرابع عمالقة في مديرية المحفد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
صادم وغير متوقع.. الحوثي يتقطع لقوات العمالقة في الطريق الساحلي بأبين وينفذ عمليات إرهابية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صادم وغير متوقع.. الحوثي يتقطع لقوات العمالقة في الطريق الساحلي بأبين وينفذ عمليات إرهابية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صادم وغير متوقع.. الحوثي يتقطع لقوات العمالقة في الطريق الساحلي بأبين وينفذ عمليات إرهابية.

قد تقرأ أيضا