الارشيف / اخبار اليمن

خروقات حوثية متواصلة للهدنة في مختلف الجبهات القتالية باليمن

اخبار من اليمن أكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة، مساء السبت، أن مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، تواصل خروقاتها للهدنة الأممية في مختلف جبهات القتال، في ظل التزام قوات الجيش والمقاومة بالوقف الشامل لإطلاق النار تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

‏ورصدت قوات الجيش الوطني ارتكاب المليشيا الحوثية 165 خرقاً للهدنة خلال يومي الخميس والجمعة (12- 13 مايو) في جبهات مارب والجوف وصعدة وحجة والحديدة وتعز والضالع.

‏وبحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة، فقد توزّعت الخروقات بين 59 خرقاً في محوري البرح غرب تعز وحيس جنوب الحديدة، و54 خرقاً في محور تعز، و26 خرقاً في جبهات القتال غرب حجة، و16 خرقاً شمال وغرب وجنوب مارب، و5 خروقات في محور الضالع، و4 خروقات في جبهتي البقع والملاحيظ بمحور صعدة، وخرقاً واحداً شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

‏وأوضح أن خروقات مليشيا الحوثي تنوعت بين محاولات تسلل باتجاه مواقع عسكرية، وإطلاق النار على مواقع الجيش في كافة الجبهات المذكورة بصواريخ الكاتيوشا وبالمدفعية والعيارات المختلفة وبالطائرات المسيّرة المفخخة، وكذا استحداث مواقع وشق طرقات فرعية، واستقدام تعزيزات إلى مختلف الجبهات.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خروقات حوثية متواصلة للهدنة في مختلف الجبهات القتالية باليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خروقات حوثية متواصلة للهدنة في مختلف الجبهات القتالية باليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خروقات حوثية متواصلة للهدنة في مختلف الجبهات القتالية باليمن.

قد تقرأ أيضا