الارشيف / اخبار اليمن

احتجاز سائق شاحنة داخل حاوية بنقطة أمنية بيافع بعد اتهامه بحمل محركات طائرات للميليشا


اخبار من اليمن احتجزت عناصر أمنية سائق شاحنة داخل " كنتيره " بأحد النقاط الأمنية بمنطقة يافع بعد إتهام السائق بحمل محركات طائرات بدون طيار لصالح المليشيا الحوثية .
وقال أحد السائقين للمشهد اليمني اليوم الأثنين أن عناصر أمنية احتجزوا زميلهم والذي يعمل على شاحنة مخصصة لنقل البضائع كبيرة الحجم في نقطة العر بمنطقة يافع داخل حاوية " كنتيره " .
وأضافت المصادر أن الشاحنة تتبع التاجر محمد عبد الله الحسني والتي تقل على متنها مكائن وتم دخولها من ميناء عدن لكنها تعرضت للاحتجاز قبل دخولها مناطق سيطرة المليشيا الحوثية وصولا إلى العاصمة صنعاء .
وأكدت المصادر أن أحد أفراد النقطة اتهم السائق بالعمل لصالح الحوثيين وأن الشاحنة تقل محركات طائرات بدون طيار للمليشيا الحوثية .
وطالب سائقي الشاحنات من النقطة الأمنية احتجاز السائق في مكان آمن خوفا من وفاة السائق داخل الحاوية من حرارة الشمس حتى يتم التحقق في الموضوع وبعدها تتخذ إجراءاتها القانونية في حال ثبوت التهمة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
احتجاز سائق شاحنة داخل حاوية بنقطة أمنية بيافع بعد اتهامه بحمل محركات طائرات للميليشا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر احتجاز سائق شاحنة داخل حاوية بنقطة أمنية بيافع بعد اتهامه بحمل محركات طائرات للميليشا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى احتجاز سائق شاحنة داخل حاوية بنقطة أمنية بيافع بعد اتهامه بحمل محركات طائرات للميليشا.

قد تقرأ أيضا