الارشيف / اخبار اليمن

تعذيب وحشي حتى الموت بحق مختطف لدى المليشيات الحوثية بعد أيام من تصفية آخر برصاصة في الرأس (الاسم)

اخبار من اليمن توفي شاب نتيجة التعذيب الوحشي في سجون مليشيا الحوثي بصنعاء، بعد أسبوعين من اختطافه.

وقالت مصادر صحفية إن الشاب عبدالكريم الحوبري، توفي، يوم أمس الإثنين، إثر التعذيب الوحشي في سجني الجراف والحصبة، بعد اختطافه أسبوعين من اختطافه من قبل المليشيات الحوثية.

وأوضحت المصادر أن الشاب الحوبري من أبناء وصاب، محافظة ذمار، اختطفته مليشيا الحوثي الانقلابية قبل نحو اسبوعين من أحد شوارع صنعاء، وتعرض خلال أسبوعين للتعذيب الوحشي في سجني الجراف، والحصبة، حتى ساءت حالته الصحية، ونقل على إثر ذلك إلى المستشفى الجمهوري، يوم أمس الإثنين، ليلفظ أنفاسه في المستشفى متأثرًا بجراحه الغائرة.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيا أجبرت أهالي الضحية على أخذ جثمانه وسرعة دفنه للهروب من التحقيق الجنائي في وفاته.

اقرأ أيضاً

وتزايدت انتهاكات مليشيا الحوثي بحق المختطفين لديها خلال الآونة الأخيرة، والتي كان آخرها مقتل سجين برصاصة في الرأس على يد أحد عناصر المليشيات في السجن المركزي بمحافظة الحديدة (تفاصيل أكثر)

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تعذيب وحشي حتى الموت بحق مختطف لدى المليشيات الحوثية بعد أيام من تصفية آخر برصاصة في الرأس (الاسم) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعذيب وحشي حتى الموت بحق مختطف لدى المليشيات الحوثية بعد أيام من تصفية آخر برصاصة في الرأس (الاسم)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعذيب وحشي حتى الموت بحق مختطف لدى المليشيات الحوثية بعد أيام من تصفية آخر برصاصة في الرأس (الاسم).

قد تقرأ أيضا