الارشيف / اخبار اليمن

اليمن الأولى عربيًا والرابعة عالميًا في نسبة الفوائد.. وهذه أقل دولة عربية على الإطلاق (انفوجرافيك)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن تصدرت اليمن قائمة الدول العربية الأولى عربيًا والرابعة عربيًا في نسبة الفوائد المالية، وفقًا لإحصاءات Trading Economics لنسب الفوائد في العالم، حتى شهر مايو/أيار 2022.

واحتلت زيمبابوي المرتبة الأولى عالميًا، بنسبة 80%، وفنزويلا 56.18%، ثم الأرجنتين 49% تلتها اليمن 27% والسودان 23.6%، في قائمة الدول الـ5 الأكثر من حيث نسب الفوائد.

كما حلّت المغرب وسلطنة عُمان وجزر القمر في المراكز الأخيرة عربيًا، بحسب تقرير CNN عربية.

وفي تفاصيل الإحصائية عربيًا، احتلّت اليمن المركز الأول (27%)، تلاها السودان (23.6%) ومصر (9.25%) ولبنان (7.75%) وتونس (6.25%) وموريتاينا (5%) والعراق (4%) والأردن (3.25%) والجزائر (3%) وليبيا (3%) وقطر (2.5%) والإمارات العربية المتحدة (2.25%) والكويت (2%) والبحرين (1.75%) والمملكة العربية السعودية (1.75%) والمغرب (1.5%) وجزر القمر (0.92%) وجزر القمر (0.92%) وسلطنة عًمان في المرتبة الأخيرة عربيًا بنسبة (0.75%).

اقرأ أيضاً

وتُوفر منصة Trading Economics لمستخدميها معلومات دقيقة عن 196 دولة، بما في ذلك البيانات التاريخية والتنبؤات لأكثر من 20 مليون مؤشر اقتصادي وأسعار الصرف ومؤشرات سوق الأسهم وفوائد السندات الحكومية وأسعار السلع. كما تستند بياناتها إلى مصادر رسمية، بحسب CNN.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اليمن الأولى عربيًا والرابعة عالميًا في نسبة الفوائد.. وهذه أقل دولة عربية على الإطلاق (انفوجرافيك) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليمن الأولى عربيًا والرابعة عالميًا في نسبة الفوائد.. وهذه أقل دولة عربية على الإطلاق (انفوجرافيك)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليمن الأولى عربيًا والرابعة عالميًا في نسبة الفوائد.. وهذه أقل دولة عربية على الإطلاق (انفوجرافيك).

قد تقرأ أيضا