وفاة يوتيوبر يمني شهير ‘‘جوعًا وعطشًا’’ في حدود بيلاروسيا خلال محاولته الهروب إلى أوروبا (صور)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توفي شاب يمني جوعًا في الحدود الفاصلة بين بولندا وبيلاروسيا، خلال محاولته الهجرة إلى أوروبا، بعد نفاد ما بحوزته من الطعام والشراب.

وقالت مصادر إعلامية إن صانع المحتوى الشاب ‘‘اليوتيوبر’’ عبدالمجيد خالد، فارق الحياة في حدود بولندا وبيلاروسيا، منتصف الأسبوع الجاري.

وأشارت المصادر إلى أن الشاب انقطعت به السبل، وعجز عن مواصلة السير في حدود بيلاروسيا وبولندا، ليلفظ أنفاسه الأخيرة جوعًا.

والشاب عبدالمجيد خالد، حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال، ويمتهن صيانة الهواتف، وعرف بصناعة المحتوى العلمي من خلال قناته على يوتيوب.

اقرأ أيضاً

وفي وقت سابق، توفي عدد من اليمنيين المهاجرين بطريقة غير شرعية إلى أوروبا، هربًا من قسوة الأوضاع في اليمن، بسبب الحرب المستمرة منذ 8 سنوات، وانقطاع سبل العيش فيها.

وفاة يوتيوبر يمني شهير ‘‘جوعًا وعطشًا’’ في حدود بيلاروسيا خلال محاولته الهروب إلى أوروبا (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفاة يوتيوبر يمني شهير ‘‘جوعًا وعطشًا’’ في حدود بيلاروسيا خلال محاولته الهروب إلى أوروبا (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفاة يوتيوبر يمني شهير ‘‘جوعًا وعطشًا’’ في حدود بيلاروسيا خلال محاولته الهروب إلى أوروبا (صور).

أخبار ذات صلة

0 تعليق