الزبيدي يكلف لجنة الطوارئ بالنزول الى المؤسسات الخدمية لتقديم العون اللازم

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :عقد اليوم اجتماع ضم عبدالرحمن شيخ  عضو هيئة الرئاسة رئيس لجنة الطوارى وم. عدنان الكاف عضو هيئة الرئاسة رئيس لجنة الاغاثة والأعمال الإنسانية عضو لجنة الطوارى وا. د. عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن نائب رئيس لجنة الاغاثة والأعمال الإنسانية عضو لجنة الطوارى وعدد من قيادة الموسسة العامة للمياه والصرف الصحي  منهم م.زكي حداد وم. جياب عاطف.

وبحث الاجتماع إمكانية دعم المجلس الانتقالي للمؤسسة للتغلب على المشاكل التي خلفتها الأمطار في محافظة عدن والحد من أضرارها.

ونقل فريق لجنة الطوارى تحيات اللواء عيدروس الزبيدي الى كوادر الموسسة وإشادته بالجهود الجبارة التي يقومون بها بكل حرفية ومهنية على الرغم من الصعوبات التي يواجهونها.
 وتم الاتفاق ان يكثف عمال الموسسة جهودهم ويساهم الانتقالي بما يستطيع من جهد ومساعدة في إطار تكاتف الجميع من اجل التخفيف من معاناة ابناء العاصمة عدن.

وتستمر  لجنة الطوارى بالتواصل مع المسؤولين في صندوق النظافة وصحة البيئة والمؤسسة العامة للكهرباء عدن للتنسيق في العمل المشترك بنفس الاتجاه.

الزبيدي يكلف لجنة الطوارئ بالنزول الى المؤسسات الخدمية لتقديم العون اللازم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الزبيدي يكلف لجنة الطوارئ بالنزول الى المؤسسات الخدمية لتقديم العون اللازم، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الزبيدي يكلف لجنة الطوارئ بالنزول الى المؤسسات الخدمية لتقديم العون اللازم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق