الارشيف / اخبار اليمن

”الزُبيدي” يواصل تحركاته لخوض معركة حاسمة لاستعادة صنعاء ويلتقي ثالث محافظ يمني و يدعو للتعبئة


اخبار من اليمن يواصل عيدروس الزُبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، تحركاته لخوض معركة حاسمة لاستعادة العاصمة صنعاء.
وخلال لقائه اليوم الأحد، بمحافظ محافظة ذمار اللواء علي محمد القوسي؛ دعا الزبيدي الى التعبئة العامة، وطالب كافة محافظي المحافظات، الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي بتحمّل مسؤولياتهم.
وشدد على ضرورة اضطلاع المحافظين بمهام قيادة ودعم وإسناد المقاومة الشعبية لتحرير محافظاتهم.
ونوه بأهمية التعبئة وحشد المقاتلين إلى الجبهات وتهيئة الظروف لايجاد مقاومة حقيقية في المحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا.
من جهته، عبّر اللواء القوسي عن تقديره وامتنانه لمواقف الزُبيدي بدعم جهود المقاومة الشعبية، وحرصه على إسناد جهود التصدي لمليشيا الحوثي والتمدد الإيراني في المنطقة.
وكان الزُبيدي، التقى أمس السبت، بمحافظ محافظة الضالع اللواء علي مقبل صالح، و وجه بالحفاظ على جاهزية القوات المسلحة الجنوبية بمناطق التماس مع مليشيا الحوثي، ورفع اليقظة الأمنية.
يأتي ذلك بعد أيام من لقائه بالعاصمة المؤقتة عدن مع محافظ محافظة إب، أعلن خلاله دعمه الكامل لتحرير المحافظة من قبضة المليشيا الحوثية؛ ما أثار جنون عبدالملك الحوثي، ودفعه للقاء وجهاء إب في اليوم التالي عبر شاشة تلفزيونية بجامع الصالح بصنعاء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الزُبيدي” يواصل تحركاته لخوض معركة حاسمة لاستعادة صنعاء ويلتقي ثالث محافظ يمني و يدعو للتعبئة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الزُبيدي” يواصل تحركاته لخوض معركة حاسمة لاستعادة صنعاء ويلتقي ثالث محافظ يمني و يدعو للتعبئة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الزُبيدي” يواصل تحركاته لخوض معركة حاسمة لاستعادة صنعاء ويلتقي ثالث محافظ يمني و يدعو للتعبئة.

قد تقرأ أيضا