الارشيف / اخبار اليمن

قطع الإنترنت أثناء إجراء الطلاب امتحاناتهم النهائية للمرحلة الثانوية في اليمن

اخبار من اليمن تداولت وسائل إعلام محلية ونشطاء، أنباء عن قيام مليشيا الحوثي الانقلابية بمناقشة قطع خدمة الإنترنت في جميع المحافظات اليمنية، أثناء إجراء الطلاب امتحاناتهم النهائية للمرحلة الثانوية في اليمن.

وبحسب المصادر فإن سلطات مليشيا الحوثي تدرس مع وزارة الإتصالات الخاضع لسيطرتها قطع خدمة الإنترنت أثناء إجراء طلاب الثانوية العامة امتحاناتهم، لمنع تسريب الأسئلة عبر الإنترنت وحصول الطلاب الذين يرفضون الذهاب إلى جبهات القتال على الإجابات.

وأكدت مصادر تربوية في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، أن المليشيات، تعمل على تسييس الامتحانات وللتعليم بشكل عام، وتحويله إلى رافد للحرب وساحة لتجنيد الطلبة للقتال.

وأكدت المصادر أن المليشيات الحوثية تقوم عبر أجندتها الخاصة في وزارة التربية، بإعفاء آلاف الطلاب من الامتحانات ومنحهم معدلات نجاح تراوح بين 75% و90% بعد انخراطهم بالقتال في صفوف المليشيات.

اقرأ أيضاً

فيما تقوم المليشيات الحوثية بالتضييق على الطلاب الذين يرفضون القتال في صفوفها، وتساوم آخرين من الذين يخضعون للاختبارات من قبل وزارة التربية والتعليم للذهاب لجبهات القتال مقابل منحهم شهادات نجاح بنسب عالية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قطع الإنترنت أثناء إجراء الطلاب امتحاناتهم النهائية للمرحلة الثانوية في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قطع الإنترنت أثناء إجراء الطلاب امتحاناتهم النهائية للمرحلة الثانوية في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قطع الإنترنت أثناء إجراء الطلاب امتحاناتهم النهائية للمرحلة الثانوية في اليمن.

قد تقرأ أيضا