الارشيف / اخبار اليمن

الوكيل التميمي يناقش سبل إنجاح الحملة الاستكشافية التاسعة للطلاب الموهوبين بوادي حضرموت

اخبار من اليمن سيئون - سبأنت
ناقش وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي، اليوم، مع مكتب التربية والتعليم بالوادي والصحراء، اوجه التعاون مع مؤسسة الموهوبين لإنجاح الحملة التاسعة لإستكشاف الموهوبين بالصف التاسع من مرحلة التعليم الأساسي بوادي حضرموت.

وتعرف الوكيل التميمي من مدير معهد حضرموت للموهوبين طارق باجبير، إلى أبرز أهداف الحملة التي تعتزم المؤسسة تنفيذها في شهر يونيو المقبل لإختيار أفضل الطلاب المتميزين بالصف التاسع بمدارس التعليم الأساسي في حضرموت و في عموم مديريات المحافظة بموجب المعايير المحددة لعملية
الاختيار وآلية القبول بغية الاستفادة من أنشطة وبرامج ومزايا الإلتحاق بمعهد حضرموت للموهوبين .

وأبدى الوكيل التميمي استعداد السلطة لتقديم كافة التسهيلات ليستفيد الطلاب المتميزين من مثل هذه الأنشطة والبرامج التي تكشف قدراتهم ومواهبهم في المجالات كافة .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الوكيل التميمي يناقش سبل إنجاح الحملة الاستكشافية التاسعة للطلاب الموهوبين بوادي حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوكيل التميمي يناقش سبل إنجاح الحملة الاستكشافية التاسعة للطلاب الموهوبين بوادي حضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوكيل التميمي يناقش سبل إنجاح الحملة الاستكشافية التاسعة للطلاب الموهوبين بوادي حضرموت.

قد تقرأ أيضا