الارشيف / اخبار اليمن

محافظ المهرة يشيد بجهود البرنامج السعودي ومركز الملك سلمان للاغاثة

اخبار من اليمن المهرة - سبأنت
اشاد محافظ المهرة محمد علي ياسر، بجهود البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن، ومركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية، من خلا تنفيذ جملة من المشاريع في مختلف المجالات بالمحافظة.

واكد محافظ المهرة خلال لقائه، اليوم، مدير العمليات التنفيذية بمكتب البرنامج السعودي محمد آل هادي، ومدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالمحافظة عبدالله العنقري، استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات لإنجاح أنشطة ومشاريع البرنامج السعودي ومركز الملك سلمان للإغاثة في مختلف المجالات لاسيما المجالات الصحية والتعليمية..مشيراً الى ان ما تقدمه المملكة العربية السعودية من دعم ومشاريع سيظل محل تقدير واحترام لدى السلطة المحلية وكافة ابناء المحافظة.

واستمع المحافظ في اللقاء بحضور الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي، من مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سمير هراش، ومدراء عموم الإدارات المختصة بوزارة التربية والتعليم، إلى جملة من المقترحات والاحتياجات والمشاريع المطلوب تدخل البرنامج السعودي ومركز الملك سلمان للإغاثة ضمن جهودهما وتدخلاتهما في المحافظة.

من جهتهما، أبدى مدير العمليات التنفيذية بمكتب البرنامج السعودي، ومدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالمحافظة، الحرص على اخذ المطالب والاحتياجات بعين الاعتبار ورفعها للجهات المختصة لدراستها ومناقشتها.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ المهرة يشيد بجهود البرنامج السعودي ومركز الملك سلمان للاغاثة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ المهرة يشيد بجهود البرنامج السعودي ومركز الملك سلمان للاغاثة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ المهرة يشيد بجهود البرنامج السعودي ومركز الملك سلمان للاغاثة.

قد تقرأ أيضا