الارشيف / اخبار اليمن

بمبلغ مالي كبير.. الإعلان عن تكاليف الحج لكل يمني بالريال السعودي و أسماء الوكالات المعتمدة

اخبار من اليمن أعلنت الحكومة اليمنية المعترف بها، اليوم الاثنين، عن تكاليف الحج لكل فرد بالريال السعودي و أسماء الوكالات المعتمدة.
وكشفت وزارة الأوقاف والإرشاد، قطاع الحج والعمرة، في بيان لها عن أسعار وبرامج موسم الحج، والتي جاءت بإجمالي مبلغ (12820) ريال سعودي، دون تكاليف النقل.
وأشارت إلى أن ارتفاع كلفة الحج ناتج عن زيادة أجور الشركات العاملة في ترتيب الخدمات للحجاج في الأراضي المقدسة.
وحددت قائمة بأسماء الوكالات المعتمدة لتفويج حجاج اليمن وعددها 151وكالة.
وأكدت حرصها على ممارسة دورها الإشرافي والرقابي على سير كافة أعمال الحج و التي يقوم بتنفيذها القطاع الخاص ممثلًا في الوكالات المعتمدة لتفويج الحجاج.
وحذرت عموم المواطنين، من دفع أي مبالغ إضافية عن المبلغ المحدد في الإعلان أو التعامل مع السماسرة أو الوكالات الوهمية وغير المعتمدة، التي لم يشملها إعلان الحج الصادر عن قطاع الحج والعمرة وإبلاغها عن أي مخالفة أو تجاوز عبر ديوانها العام بالعاصمة المؤقتة عدن، أو قطاع الحج والعمرة، أو عبر الإيميل وصفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بمبلغ مالي كبير.. الإعلان عن تكاليف الحج لكل يمني بالريال السعودي و أسماء الوكالات المعتمدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بمبلغ مالي كبير.. الإعلان عن تكاليف الحج لكل يمني بالريال السعودي و أسماء الوكالات المعتمدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بمبلغ مالي كبير.. الإعلان عن تكاليف الحج لكل يمني بالريال السعودي و أسماء الوكالات المعتمدة.

قد تقرأ أيضا