الارشيف / اخبار اليمن

بيان جديد للجيش اليمني بشأن جبهات القتال في الحديدة وتعز والضالع وحجة ومارب

اخبار من اليمن أكد الجيش اليمني، مساء اليوم، مواصلة خروقات مليشيا الحوثي المدعومة من إيران للهدنة الأممية في مختلف جبهات القتال، في ظل التزام قوات الجيش والمقاومة بالوقف الشامل لإطلاق النار التزاماً بتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

ورصدت قوات الجيش الوطني ارتكاب مليشيا الحوثي 65 خرقاً للهدنة يوم الأحد (22 مايو) في جبهات الحديدة وتعز والضالع وحجة ومارب، وفق المركز الإعلامي للقوات المسلحة.

وأوضح أن خروقات المليشيات توزّعت بين 21 خرقاً بمحور حيس جنوب الحديدة، و20 خرقاً في جبهات محور تعز، و9 خروقات بمحور البرح غرب تعز، و8 خروقات بجبهات القتال جنوب وغرب مارب، و4 خروقات في جبهات محافظة حجة، و3 خروقات في جبهات محور الضالع.

وأحبطت قوات الجيش والمقاومة، أكثر من ثلاث محاولات تسلل نفذتها مجاميع مسلحة من مليشيا الحوثي باتجاه مواقع عسكرية جنوب وغرب مارب.

اقرأ أيضاً

ورصدت قوات الجيش الوطني دفع المليشيا الحوثية بتعزيزات كبيرة وغير مسبوقة إلى جبهات محور تعز، منها نحو 65 طقمًا محملة بالأفراد والذخائر دفعت بها إلى مواقعها في الجبهة الشمالية للمدينة.

وتمثّلت بقيّة الخروقات في عمليات إطلاق نار بصواريخ الكاتيوشا وبالمدفعية والعيارات المختلفة في كافة الجبهات المذكورة بالتزامن مع استحداث مواقع ونشر قناصة في مختلف الجبهات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بيان جديد للجيش اليمني بشأن جبهات القتال في الحديدة وتعز والضالع وحجة ومارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيان جديد للجيش اليمني بشأن جبهات القتال في الحديدة وتعز والضالع وحجة ومارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيان جديد للجيش اليمني بشأن جبهات القتال في الحديدة وتعز والضالع وحجة ومارب.

قد تقرأ أيضا