بسلاح القناصة والمعدلات..#الحـوثيون يواصلون استهداف مواقع العمالقة في التحيتا والجبلية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الساحل الغربي/ خاصجددت مليشيات الحوثي عمليات الأستهداف الواسعة على مواقع الوية العمالقة في مديرية التحيتا ومنطقوطة الجبلية التابعة لها مستخدمة أسلحة متنوعة.
وافاد مصدر عسكري ميداني أن مليشيات الحوثي شنت قصف مدفعي على مواقع الوية العمالقة في مديرية التحيتا حيث قامت باطلاقها مقذوفات من مدفعية الهاون.
واضاف المصدر عن قيام المليشيات باستهداف مواقع الوية العمالقة في منطقة الجبلية بسلاح القناصة الأسلحة المتوسطة المختلفة منها سلاح المعدل وسلاح 14.5 .
ياتي هذا ضمن مسلسل الإستهداف المتتالي التي تقوم به مليشيات الحوثي على مواقع قوات العمالقة في مديرية التحيتا والجبلية ومناطق وجبهات الحديدة التي اعلن فيها هدنة أممية التزمت بها القوات المشتركة والعمالقة فيما دآبت المليشيات خروقاتها منذ الوهلة الأولى لسريانها.

ألوية العمالقة - المركز الإعلامي

بسلاح القناصة والمعدلات..#الحـوثيون يواصلون استهداف مواقع العمالقة في التحيتا والجبلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بسلاح القناصة والمعدلات..#الحـوثيون يواصلون استهداف مواقع العمالقة في التحيتا والجبلية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بسلاح القناصة والمعدلات..#الحـوثيون يواصلون استهداف مواقع العمالقة في التحيتا والجبلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق