الارشيف / اخبار اليمن

التميمي يطلع على أنشطة مشروع تقديم خدمات سبل العيش الزراعية بوادي حضرموت


اخبار من اليمن سيئون - سبأنت :
إطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي اليوم، على أنشطة مشروع تقديم خدمات سبل العيش الزراعية في مديريات سيئون وتريم وساه بوادي حضرموت الذي تنفذه منظمة صناع النهضة بتمويل من منظمة الإغاثة العالمية .

وتعرف الوكيل التميمي، من فريق عمل المشروع برئاسة ضابط علاقات عامه بالمشروع أميل عثمان الى شرح مفصل عن أهم أهداف المشروع الذي سيدعم 140 مزارعا.
وأكد الوكيل التميمي حرص السلطة المحلية على تقديم التسهيلات الممكنة ومساندة كل الأنشطة التي تستهدف القطاع الزراعي باعتباره من القطاعات الحيوية المهمة التي تستوعب ما يقارب من 75 بالمائة من سكان وادي حضرموت.

الى ذلك نظمت وكالة المنشآت الصغيرة والأصغر التابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية اليوم، ورشة عمل بسيئون لإستعراض أنشطة مشروع تدريب ودعم المهارات المهنية والتجارية بمديريتي سيئون وتريم الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي .
وأشاد الوكيل المساعد التميمي بجهود القائمين على أنشطة وكالة تنمية المنشئات الصغيرة والأصغر التي تكللت بالنجاحات بفضل التعاون المشترك من قبل الجميع لتمكين أعداد من المستهدفين على اكتساب المهارات التي تؤمن لهم مصادر دخل تسهم في تحسين ظروفهم المعيشية.
من جانبها استعرضت مدير وكالة المنشئات الصغيرة والأصغر سيناء باحيدان، الأنشطة التي نفذتها الوكالة خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى القطاعات التي حظيت بإهتمام الوكالة في مجال تحسين سبل العيش وتنمية الأصول وتطوير القطاع الخاص التي استفاد منها قرابة 500 مستفيدا ومستفيدة في المديريات المستهدفة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
التميمي يطلع على أنشطة مشروع تقديم خدمات سبل العيش الزراعية بوادي حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التميمي يطلع على أنشطة مشروع تقديم خدمات سبل العيش الزراعية بوادي حضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التميمي يطلع على أنشطة مشروع تقديم خدمات سبل العيش الزراعية بوادي حضرموت.

قد تقرأ أيضا