الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: مسلحو الانتقالي يقتحمون اجتماعًا حكوميًا بالقوة .. وإطلاق النار على المشاركين فيه واعتقال مسؤول بارز (فيديو)

اخبار من اليمن اعتقل مسلحون تابعون للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، مسؤولًا حكوميًا عقب اقتحام اجتماع في محافظة سقطرى.

ووثق مقطع فيديو متداول، لحظة اقتحام مسلحين، اجتماعًا للمكتب التتفيذي، في محافظة سقطرى، برئاسة المحافظ رمزي محروس وإطلاق النار على المجتمعين، وتفريقههم واعتقال أحج المسؤولين.

ووجه المسلحون، بقيادة محمد مرشد المعين من الانتقالي قائدا للقوات الخاصة، أسلحتهم صوب رؤوس المجتمعين، وأفشلوا الاجتماع مع المحافظ رمزي محروس، عبر منصة (زووم) من مدينة عدن، قبل تكسير الكاميرات وأجهزة الكمبيوترات، وفق المصادر.

واعتفل المسلحون مدير مكتب محافظ محافظة سقطرى، مهدي سليم، على خلفية عقد الاجتماع.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل: مسلحو الانتقالي يقتحمون اجتماعًا حكوميًا بالقوة .. وإطلاق النار على المشاركين فيه واعتقال مسؤول بارز (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: مسلحو الانتقالي يقتحمون اجتماعًا حكوميًا بالقوة .. وإطلاق النار على المشاركين فيه واعتقال مسؤول بارز (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: مسلحو الانتقالي يقتحمون اجتماعًا حكوميًا بالقوة .. وإطلاق النار على المشاركين فيه واعتقال مسؤول بارز (فيديو).

قد تقرأ أيضا