الارشيف / اخبار اليمن

توقيع إتفاقية في عدن لدعم إجراء عمليات الولادة القيصرية بمركز الطوارئ والتوليد بصيرة


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :

وقع مركز الطوارئ التوليدية ورعاية المواليد بمديرية صيرة بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم مع جمعية الصحة للجميع على إتفاقية لدعم اجراء عمليات الولادة القيصرية بالمركز .

وتنص الإتفاقية على تمويل جمعية الصحة للجميع إجراء ثمانون عملية جراحية قيصرية فيما سيقوم المركز على توفير خدماته للحالات المستهدفة من خلال تنفيذ إجراء العمليات الجراحية القيصرية وتوفير الدم والكشف على المريضات وتقديم خدمات العيادة الباطنة وفحوصات الدم والأدوية مابعد العملية وجهاز الأشعة .

وستقدم هذه الخدمات بموجب الاتفاقية مجانا كما سيقوم المركز بتزويد الجمعية بالتقارير الطبية العمليات القيصرية نهاية العمليات .

وقع الاتفاقية عن المركز البروفسور رجاء احمد علي مسعد مدير عام مركز الطوارئ التوليدية ورعاية المواليد وعن جانب الجمعية الدكتورة الهام جميل هادي عوض المدير العام التنفيذي لجمعية الصحة للجميع .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
توقيع إتفاقية في عدن لدعم إجراء عمليات الولادة القيصرية بمركز الطوارئ والتوليد بصيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توقيع إتفاقية في عدن لدعم إجراء عمليات الولادة القيصرية بمركز الطوارئ والتوليد بصيرة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توقيع إتفاقية في عدن لدعم إجراء عمليات الولادة القيصرية بمركز الطوارئ والتوليد بصيرة.

قد تقرأ أيضا