الارشيف / اخبار اليمن

عملية هجومية واسعة لمليشيا الحوثي.. والجيش يصدر بيانا عسكريا

اخبار من اليمن نفذت مليشيا الحوثي الانقلابية، عملية عسكرية هجومية واسعة ضد قوات الجيش الوطني في محافظة تعز (جنوبي غرب اليمن).

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، إن مليشيا الحوثي الانقلابية نفذت عملية هجومية واسعة على مواقع عسكرية بقطاع الكويحة بتعز استخدمت فيها عربات bmb، وتمكنت قوات الجيش الوطني من كسر الهجوم بكل كفاءة واقتدار.

وأوضح إعلام الجيش الوطني، أن مليشيا الحوثي المدعومة من إيران ارتكبت 63 خرقاً للهدنة في جبهات الضالع وتعز والحديدة وحجة ومارب.

وتوزّعت خروقات مليشيا الحوثي -وفق المركز الإعلامي للقوات المسلحة- بين 19 خرقاً في جبهات محور تعز، و14 خرقاً في جبهات محافظة حجة، و11 خرقاً في محور حيس جنوب الحديدة، و8 خروقات في محور البرح غرب تعز، و6 خروقات جنوب وغرب وشمال مارب، و5 خروقات في جبهات محور الضالع.

اقرأ أيضاً

وقال إن مليشيا الحوثي الانقلابية استمرّت في إطلاق النار على مواقع الجيش والمقاومة في كافة الجبهات المذكورة بالمدفعية وبالعيارات المختلفة وبالطائرات المسيّرة المفخخة.

كما واصلت المليشيات الحوثية في الدفع بتعزيزات كبيرة إلى جبهات محافظتي تعز ومارب ومنها نحو 200 فرد استقدمتهم من مراكزها التدريبية بمحافظتي ذمار وإب إلى الجبهات الشمالية والشمالية الشرقية وإلى جبهة مقبنة بمحور تعز، وكذا تعزيزات بشرية على متن 6 وسائل إلى الجبهات الشمالية الغربية لمحافظة مارب، بالتزامن مع استحداث مواقع وشق طرقات فرعية غرب مارب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عملية هجومية واسعة لمليشيا الحوثي.. والجيش يصدر بيانا عسكريا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عملية هجومية واسعة لمليشيا الحوثي.. والجيش يصدر بيانا عسكريا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عملية هجومية واسعة لمليشيا الحوثي.. والجيش يصدر بيانا عسكريا.

قد تقرأ أيضا