الارشيف / اخبار اليمن

مناقشة القضايا المجتمعية والمشاريع المهمة للمواطنين في المهرة

اخبار من اليمن المهرة - سبأنت
ناقش محافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم، مع عدد من الشخصيات الاجتماعية وشيوخ قبائل المناطق الغربية لمديرية الغيضة، جملة من القضايا والمشاريع ذات الأولوية للمواطنين ومنها مشروع طريق الغيضة - تريم الاستراتيجي والمساهمة المجتمعية بالحفاظ على السكينة والاستقرار.

وخلال اللقاء بحضور أمين عام المجلس المحلي في المهرة سالم نيمر، ووكيلا المحافظة العميد مختار الجعفري والمهندس سالم العبودي، ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي في المهرة علي بن محيسن وعدد من المستشارين، أكد المحافظ بن ياسر، أن السلطة المحلية تبذل قصارى جهدها في سبيل استقرار الخدمات الأساسية للمواطنين وتنفيذ مشاريع البنى التحتية الهامة حسب الإمكانيات المتاحة أو من خلال الرفع بالمشاريع الكبيرة والتي تحتاج إلى تدخل مركزي أو جهات مانحة، مثل مشروع طريق الغيضة - تريم كنموذج من المشاريع الاستراتيجية التي تسعى السلطة مع جميع الجهات المعنية عن مصدر تمويل لتنفيذه لأهميته الاقتصادية والحيوية.

كما دعا محافظ المهرة، الشيوخ والأعيان كافة إلى القيام بدورهم في مساندة الأجهزة الأمنية لمحاربة آفة المخدرات والشبو، والقيام بواجبهم المجتمعي والتوعوي لما لهم من تأثير ومكانة اجتماعية .. مشيرا إلى تضحيات رجال الأمن والجيش بأرواحهم لمحاربة المخدرات والمواد السامة .. مشيداً بالنجاحات الكبيرة التي يحققونها من خلال القبض على عدد كبير من المروجين والمتعاطين خلال هذا الأسبوع عبر مهاجمتهم لتلك العصابات إلى أوكارها، رغم الإمكانيات المحدودة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مناقشة القضايا المجتمعية والمشاريع المهمة للمواطنين في المهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناقشة القضايا المجتمعية والمشاريع المهمة للمواطنين في المهرة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناقشة القضايا المجتمعية والمشاريع المهمة للمواطنين في المهرة.

قد تقرأ أيضا